تطبيق Messenger يصل الآن إلى مليار مستخدم شهرياً

تطبيق Messenger يصل الآن إلى مليار مستخدم شهرياً
بواسطة -

أعلنت شركة Facebook يوم الأربعاء الماضي عن رقم قياسي جديد وصل إليه تطبيق الدردشة Messenger، الذي استطاع أن يجذب إليه مليار مستخدم شهرياً.

منذ عامين تقريباً بدأت شركة الفيس بوك في اتخاذ خطوات جديدة في فصل تطبيق الدردشة Messenger عن شبكة الفيس بوك الاجتماعية الرئيسية، واليوم يصل تطبيق ماسنجر إلى رقم قياسي من المستخدمين شهرياً بنسبة مليار مستخدم.

وقد كانت خطط شبكة الفيس بوك الاجتماعية لفصل تطبيق Messenger للتركيز على تطبيق الهاتف المحمول بشكل أكبر، حيث يحتاج مستخدمي Messenger الآن إلى تحميل التطبيق المستقل للدردشة على الفيس بوك.

وفي حصر لمستخدمي شبكة الفيس بوك الاجتماعية في عام 2012، تم تسجيل مليار مستخدم على الشبكة الاجتماعية الرئيسية، وهي بالتأكيد نسبة ارتفعت بشكل أكبر في الوقت الحالي.

وقد أكدت شركة Facebook على أن تطبيق Messenger هو واحد من تطبيقات الدردشة المحدودة التي تؤثر في حياة العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الفيديوهات المبتكرة القصيرة لأحداث مميزة في حياة المستخدمين إلى ملصقات مميزة بالبالونات التي تدعم المستخدمين للتعبير بشكل أفضل.

وقد حرص مطوري الفيس بوك في الآونة الأخيرة، على تطوير تطبيق ماسنجر وإضافة المميزات التي تدعم المستخدمين، والتي كان من بينها إعادة تصميم واجهة المستخدم خلال الشهر الماضي، حيث يمكن للمستخدمين الآن عبر هذا التصميم الجديد رؤية المستخدمين النشيطين حالياً على التطبيق مع الأحداث والفعاليات الهامة على مدار اليوم، وأحدث الرسائل لدى المستخدم.

أيضاً أضاف الفيس بوك في شهر يونيو الماضي مجموعة من الأيموجي الجديدة لتطبيق ماسنجر، كما يختبر الفيس بوك خاصية التشفير الكامل للرسائل على ماسنجر في الوقت الحالي.

شارك

مدون عربي ومطور مواقع من خلال منصات التدوين بلوجر & ووردبريس . بريدي : [email protected]

تعليقات

  1. معتز عبد الرحمن : يوليو 22, 2016 الساعه 10:50 م

    الجميل في فيسبوك هو متابعة التطورات واجراء تحديثات مستمره ورغم كثره الثغرات الا ان فيسبوك اثبت انه سهل عليه قبول اي تحدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *